الأربعاء 27 يوليو 2011
غادر مطار القاهرة الدولى أمس الثلاثاء حوالي 294 معتمراً فلسطينياً إلى الأراضى السعودية وذلك لأداء مناسك العمرة، على الطائرة المصرية المتجهة إلى جدة، عقب وصولهم من قطاع غزة عبر منفذ رفح البرى، حيث قامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات سفرهم بعد فحصهم والتدقيق في تأشيراتهم.
من جهة أخرى سمحت سلطات مطار القاهرة بدخول 201 فلسطينى عقب وصولهم من السعودية بعد أدائهم مناسك العمرة حيث تم إنهاء إجراءات وصولهم ونقلهم إلى قطاع غزة عبر منفذ رفح البرى، وذلك بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية بالقاهرة
