شهد مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، واقعة غريبة حيث قام العاملون بعيادة الحالات الحرجة “هيئة الاسعاف المصرية” التابعة لوزارة الصحة بتعليق لافتة على باب الحجرة كتب فيها “نعتذر عن استقبال الحالات المرضية لعدم تواجد الأطباء وعلى المرضى التوجه للحجر الصحى لتلقي الخدمة الطبية” .
